مكافحة النمل الابيض

كم مرة تقوم برحلة إلى منطقة حديقتك؟ هناك بعض الحشرات التي لها تأثير سيء على النباتات والأشياء الأخرى في منزلك. النمل الأبيض هو أحد الحشرات الضارة التي يمكن أن تدمر نباتاتك. النمل الأبيض هو الحشرات السيئة التي أقامت مستعمرتها في منزلك.

تميل هذه الحشرات إلى استهداف النباتات والأشياء الخشبية في منزلك ومنطقة عملك. هناك عدد لا يحصى من الأشخاص الذين يعانون من المشاكل التي تسببها هجمات النمل الأبيض. تكلف الإصابة بالنمل الأبيض الكثير لأصحاب المنازل وأصحاب العقارات. تعتبر الآفات سيئة السمعة أكبر تهديد للمواد الخشبية. بسبب طبيعتها النشطة ، تسبب الآفات السامة أضرارًا كبيرة على مدار السنة. إذا ظلت تفشي النمل الأبيض دون علاج ، فقد تتعرض لمشكلة كبيرة في المستقبل القريب. بمجرد ملاحظة النمل الأبيض في المناطق القريبة منك ، يجب عليك طلب المساعدة من متخصصي الآفات لتزويدك بعلاجات وحلول النمل الأبيض.



يمكن للنمل الأبيض أن يجعل منزلك وعملك ينقلبان رأسًا على عقب ، حيث تتكاثر الآفات على الأشياء باهظة الثمن في منزلك ومكتبك. أنابيب الطين التي تلاحظها في الطوابق الخاصة بك والأشياء الخشبية والأسوار والباحات وأجزاء أخرى من مساحات المعيشة الخاصة بك هي العلامات التي تخبرك عن انتشار النمل الأبيض. خدمات مكافحة النمل الأبيض في شركتنا توفر خدمات النمل الأبيض الجديرة بالثناء وبرامج الطعم للنمل الأبيض من المهنيين المدربين.

ينتشر النمل الأبيض في سماد الخشب والأشياء الأخرى في منازلنا . سوف يدمر النمل الأبيض أي شيء في منزلك ، مثل الأزرار الخشبية ، ومواد التأطير ، والخرسانة ، والبلاستيك ، والأرز ، والخيزران ، والخشب الأحمر ، والأخشاب المعالجة بالضغط ، والخشب الرقائقي ، وألواح الخشب المضغوط ، والأشجار الحية ، والخشب الجاف ، والخشب المطلي ، والخشب الشعبي ، والألواح الصخرية. ، ، تقليم اللوح ، قولبة التاج ، الخزائن ، الكرتون ، القماش ، الأثاث ، الكتب ، العناصر المخزنة والمزيد.

ما مدى ضرر النمل الأبيض؟

يمكن أن يرتبط تلف النمل الأبيض ارتباطًا مباشرًا بثلاثة عوامل. كم عدد مستعمرات النمل الأبيض التي تأكل في منزلك؟ ما هي الأنواع؟ وكم من الوقت كانوا يأكلون؟ قد يستغرق الأمر من بضعة أشهر إلى بضع سنوات قبل أن يصبح تلف النمل الأبيض مصدر قلق كبير ؛ ومع ذلك ، قد يستغرق الأمر أيضًا بضع سنوات حتى تلاحظ وجود مشكلة. هناك سبب وجيه وراء تسمية النمل الأبيض بـ "المدمرات الصامتة".

لماذا تفشل المنتجات في كثير من الأحيان

مكافحة النمل الأبيض لا يعمل مع النمل الأبيض لأنه لا يمكنك رؤية خشب منزلك لمعرفة ما إذا كان يعمل أم لا. تحتوي العديد من منتجات مكافحة النمل الأبيض التي يتم شراؤها من المتاجر على مواد كيميائية خطيرة يمكن أن تشكل تهديدًا لك ولعائلتك وحيواناتك الأليفة عند إساءة استخدامها. يتم تدريب شركات مكافحة آفات النمل الأبيض على العناية بالنمل الأبيض بشكل صحيح.


منع النمل الأبيض

فيما يلي بعض النصائح لمنع النمل الأبيض من الوصول إلى منزلك:

  • ضع الحطب على بعد 20 قدمًا على الأقل من منزلك أو أي مبنى تريد حمايته.
  • احتفظ بمساحة مفتوحة لا تقل عن 6 بوصات من أسفل جوانب الجدار إلى التربة أو خط المهاد.
  • تخلص من الرطوبة في منزلك.
  • إصلاح أنابيب المياه والحنفيات ووحدات التكييف الخارجية التي بها تسريب.
  • قم بإصلاح أي تلف في سقف اللفافة ، والأساسات ، والألواح الخشبية المتعفنة.
  • إصلاح النوافذ والأساسات وكشط الجو وفقدان الملاط.
  • باستخدام المزاريب ، وأنابيب الصرف ، وكتل الرذاذ ، قم بتحويل المياه بعيدًا عن المنزل وتأكد من أنه يعمل بشكل جيد.
  • اشترك في الصيانة الدورية لمكافحة الحشرات للتحقق من العلامات المبكرة.

Comments

Popular posts from this blog

مكافحة الحشرات

كيفية تنظيف الأرضيات الخشبية

تنظيف غرف المنزل