مكافحة الحشرات

 من خلال خدمات مكافحة الحشرات الخاصة بشركة اللمسة الأخيرة، تعدك بحماية منزلك وعائلتك من الحشرات المنزلية العامة.

لطالما شكلت الحشرات تهديدًا لنوعية الحياة التي نتمتع بها جميعًا، إنها تنشر البكتيريا والأمراض، وتدمر الطعام والملابس، وتتسبب في أضرار جسيمة لهيكل منزلك، تقدم الشركة خدمات شاملة ومتكاملة لمكافحة الحشرات لتخليص منزلك من الحشرات الشائعة التالية ومنعها من العودة.



مكافحة النمل الأبيض

 ربما تكون قد رصدت بعض أنابيب الطين حول منزلك، وقد تتساءل كيف يشق النمل الأبيض طريقه داخل منزلك وما إذا كنت بحاجة إلى مكافحة النمل الأبيض. يحدث هذا عادة نتيجة التجاويف والشقوق والشقوق الصغيرة في الأساس. بحثًا عن الطعام ، سوف يضغطون من خلال فجوات ضيقة جدًا ويعيشون داخل السقف أو الجدران أو الأرضية. إذا كنت تشك في أن منزلك موبوء بالنمل الأبيض وتحتاج إلى مكافحة النمل الأبيض

 يمكن أن يؤدي ترك غزو الحشرات دون علاج إلى أضرار واسعة النطاق وإصلاحات مكلفة تتجاوز مجرد علاج بسيط لمكافحة الآفات. يوصي فريق مكافحة الحشرات لدى الشركة بفحص منزلك أو عملك بحثًا عن هذه الحشرات المدمرة مرة واحدة على الأقل في السنة من قبل شركة محترفة لمكافحة الحشرات. في حالة العثور عليهم ، يجب اتخاذ إجراءات فورية لمكافحة النمل الأبيض. إذا لم تعثر على أي منها، فسيقوم فريق مكافحة الحشرات بإعطائك النصائح لإبعادها. لا تقتصر عملية مكافحة الحشرات على القضاء على الإصابات المستقبلية فحسب ، بل تمنعها أيضًا. مع حلول مكافحة النمل الأبيض لدينا، لن تقلق بشأن عودتهم.



مكافحة الفئران

فأر المنزل هو أكثر القوارض شيوعًا في معظم أنحاء العالم. مع القدرة على التكاثر السريع والتكيف مع الظروف المتغيرة ، فإنه غزير الإنتاج بشكل فريد بين القوارض.

كيفية منع الفئران من دخول منزلك

  • في حين أن القطط والكلاب بارعة بشكل خاص في صيد الفئران ، تشمل المواد الطاردة الطبيعية الأخرى النعناع وأوراق الغار وكرات العث والنعناع أو فضلات القطط ، والتي يمكن تركها بالقرب من زوايا الألواح والخزائن والأبواب.
  • لمنع الفئران من الغزو ، قم بتنظيف منزلك وإزالة أي فوضى يمكن أن تختبئ فيها الفئران ، بما في ذلك أكوام الملابس والكتب وصناديق الكرتون ، والتي تشكل أعشاشًا رائعة.
  • اغسل الأرضيات ونظف السجاد بالمكنسة الكهربائية للتخلص من الفتات وكرات الشعر التي يمكن أن تستخدم كوجبات أو مواد تعشيش. قم بإغلاق صناديق القمامة وغسل الأطباق وتنظيف الانسكابات ووضع طعام الحيوانات الأليفة بعيدًا وتخزين جميع الأطعمة في حاويات تخزين محكمة الغلق بعيدًا عن الأرض.
  • عندما يتعلق الأمر بالخارج ، قم بإزالة أي مكسرات وتوت طائشة ، وقم بإزالة أكوام الفرشاة ، وقم بتخزين الحطب بعيدًا عن منزلك ، واحتفظ بزراعة الطيور في مغذيات مخصصة وأغلق علب القمامة.
  • تأكد من فحص الجزء الخارجي من منزلك وإغلاق أي شقوق حيث يمكن للفئران الدخول. نظرًا لأن الفئران يمكن أن تضغط من خلال ثقوب بحجم النيكل ، فيجب إغلاق الثقوب التي يزيد حجمها بصفيحة معدنية أو ملاط خرساني


كيفية إزالة الفئران من منزلك
من غير المحتمل أن تغادر الفئران المنزل بمجرد أن تشعر بالأمان وتجد الطعام والماء المناسبين. لمنع الإصابة ، ضع ما لا يقل عن ستة مصائد فئران عند رؤيتها لأول مرة - قبل أن تتاح لها فرصة التكاثر.

باستخدام الفخاخ الإنسانية أو مصائد الفئران الإلكترونية ، ضع المصائد على طول الألواح والجدران ، حيث من المعروف أن الفئران الحية تتجمع. تحقق من المصائد يوميًا وقم بإزالتها وإعادة ضبطها عند الضرورة. توقف عن الاصطياد عندما تتوقف عن رؤية الفضلات لعدة أيام.

للحصول على علاج فعال مثبت لغزو الفئران ، اطلب المساعدة المتخصصة. ستضع الشركة خطة علاج واستبعاد شاملة لمساعدتك على التأكد من عدم عودة هذه القوارض. اتصل بنا أو املأ النموذج أدناه في أي وقت.

Comments

Popular posts from this blog

كيفية تنظيف الأرضيات الخشبية

تنظيف غرف المنزل